نشب حريق داخل حوش ماشية، في قرية أولاد عمرو التابعة بمركز قنا، وجرى الدفع بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.
جاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا يفيد بنشوب حريق داخل حوش ماشية في قرية أولاد عمرو التابعة لدائرة المركز.
وبعد الفحص تبين نشوب حريق داخل حوش أسفر عن نفوق بقرتين دون وقوع إصابات بشرية، تم السيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" كشكول "












0 تعليق