تعاقدت إدارة النادي الأهلي مع لاعب خط الوسط الأرميني ادوارد سبيرتسيان (26 عاماً) قادماً من نادي كراسنودار الروسي. وكشفت المصادر أن إدارة الأهلي اشترت عقد اللاعب بـ25 مليون دولار، لمدة 3 سنوات قادمة.
ويعتبر سبيرتسيان من أبرز المواهب في أوروبا، ومن نجوم الدوري الروسي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في ناديه الموسم الماضي، كما يعتبر أعلى لاعب أرميني في القيمة السوقية عبر التاريخ، متجاوزاً نجم إنترميلان هنريك مخيتاريان.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" جريدة عكاظ "













0 تعليق