بالبلدي : حسام عوار: أنا هنا لمساعدة الجزائر.. ومواجهة النمسا كانت جنونية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث حسام عوار، لاعب منتخب الجزائر، عن التعادل مع النمسا بثلاثية لكل منتخب، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم.

ونجح منتنخب الجزائر في التواجد ضمن المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ32 ليضرب موعدًا مع منتخب سويسرا.

وقال حسام عوار عبر قناة بي إن سبورتس: "كانت مباراة جنونية، خاصة في الدقائق الأخيرة، نحن سعداء بالتأهل إلى الدور التالي".

طالع.. رياض محرز بعد تأهل الجزائر: مواجهة سويسرا مثل إسبانيا.. ونقدم كل شيء من أجل الوطن

وواصل: "علينا الآن أن نرتاح ونبدأ التفكير في المباراة المقبلة، ومن المهم جدًا بالنسبة لي أنني شاركت أساسيًا".

وأكمل: "أنا هنا فقط لمساعدة الفريق، لا أكثر ولا أقل، نحن لاعبون مثل باقي الفريق سواء أنا أو رياض محرز".

وأشار: "علينا تصحيح الأخطاء قبل مواجهة سويسرا، وما نعيشه هنا أمرٌ مبهر، ولدينا الكثير من الدعم، حتى من الأمريكان أيضًا ونتمنى أن نراهم أكثر لدعمنا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??