belbalady صفارات الإنذار تدوي مجدداً في البحرين وسط تصعيد إيراني

cnnarabic 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

(CNN)-- دوت صفارات الإنذار مجدداً في البحرين، صباح الأحد بالتوقيت المحلي، للمرة الثانية خلال ساعات، بحسب ما أعلنت وزارة الداخلية البحرينية.

ودعت الوزارة السكان إلى "التوجه إلى أقرب مكان آمن"، في منشور عبر منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، نُشر نحو الساعة 5:35 صباحاً.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق، عبر منشور آخر نُشر قرابة الساعة 2:50 صباحاً، تفعيل صفارات الإنذار للمرة الأولى.

This is a Twitter Status

وفي وقت سابق، أعلن الحرس الثوري الإيراني استهداف المصالح الأمريكية في المنطقة، رداً على الضربات الأمريكية التي استهدفت مواقع إيرانية، السبت.

وقال الحرس الثوري الإيراني، في بيان صدر الأحد، إنه استهدف قاعدة علي السالم الجوية في الكويت، ومقر الأسطول الخامس الأمريكي في البحرين، مشيراً إلى أن ذلك جاء رداً على الضربات الأمريكية الأخيرة.

وحذر البيان، الذي نشرته وكالة "إرنا" الإيرانية الرسمية، من أن "أي سفن مخالفة ستواجه إجراءات أشد قسوة، وأن أي عمل عدائي مستقبلي، بغض النظر عن الذريعة أو أهمية الهدف، سيُقابل بقوة ساحقة".

من جانبه، قال مسؤول أمريكي لوكالة "رويترز" إنه لم تُسجل أي خسائر بشرية أو أضرار في صفوف القوات الأمريكية، بعدما استهدفت إيران منشآت في الكويت والبحرين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cnnarabic "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??