belbalady ودع منتخب أوروجواي منافسات بطولة كأس العالم 2026، من دور المجموعات، وقد تم اتخاذ قرار يخص بعثة الفريق بعد الخروج من المسابقة.
منتخب أوروجواي كان في مجموعة تضم منتخبات إسبانيا والرأس الأخضر والسعودية، وفشل في حسم تأهله لدور الـ 32 من البطولة.
وتأهلت إسبانيا في صدارة مجموعتها بـ كأس العالم، والرأس الأخضر كوصيف، وغادر المنتخب السعودي رفقة منتخب أوروجواي.
اقرأ أيضًا | سلوك عنيف لـ مارسيلو بيلسا بعد خروج أوروجواي من كأس العالم 2026
وبحسب شبكة "tribuna" نقلاَ عن الصحفي مارتن شاركيرو، ألغى الاتحاد الأوروجوياني لكرة القدم، رحلة الطيران الخاصة لبعثة الفريق.
وتم اتخاذ هذا القرار بعد انتهاء رحلة منتخب أوروجواي في كأس العالم، ولم يفسر الاتحاد الأوروجوياني قراره هذا.
وسيعود لاعبو أوروجواي وأعضاء الجهاز الفني إلى بلادهم، على متن رحلات تجارية منظمة، ليغير الاتحاد ترتيبات السفر التي كان مخطط لها في البداية.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" btolat "










0 تعليق