بالبلدي: فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية لمدة أسبوعين بدءًا من السبت

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية، اعتبارًا من غدٍ السبت الموافق 27 يونيو 2026، ولمدة أسبوعين، وفقًا للضوابط والإجراءات المنظمة.
 

بدء تلقي طلبات التظلمات
 

وأوضحت المديرية أن التقديم يبدأ بسداد رسوم التظلم من خلال هيئة البريد المصري، مع الاحتفاظ بإيصال السداد، ثم التوجه بالإيصال إلى مقر مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إدارة شؤون الطلاب، لاستكمال إجراءات تقديم طلب التظلم.
الاطلاع على ورقة الإجابة
وأكدت المديرية أنه سيتم تحديد موعد لكل طالب للاطلاع على ورقة إجابته داخل الكنترول، بحضور الطالب وولي أمره، وذلك وفقًا للإجراءات والضوابط المعمول بها، بما يضمن الشفافية ومراجعة الورقة بدقة.
 

تنبيه مهم للطلاب وأولياء الأمور
 

وشددت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية على أنه لن يتم قبول أي طلب تظلم بعد انتهاء المهلة المحددة، داعية الطلاب وأولياء الأمور إلى الالتزام بالمواعيد المعلنة لاستكمال الإجراءات في الوقت المحدد

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" النبأ "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??