بالبلدي: مفاجأة.. عامر العماير: الزمالك مهدد بإيقاف قيد تأديبي جديد

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عامر العماير، خبير اللوائح، خلال تصريحاته مع الإعلامي أمير هشام في برنامج "مودرن سبورتس" عبر قناة Modern MTI الفضائية، أن نادي الزمالك قد يكون مهددًا بعقوبة إيقاف قيد تأديبي جديدة حال عدم الالتزام بتسوية بعض القضايا.

وأوضح العماير أن الزمالك حصل على تحذير سابق في قضية سامسون أكينولا، مشيرًا إلى أن لائحة العقوبات تسير بشكل تصاعدي، حيث يبدأ الأمر بالتنبيه أو التوبيخ، ثم غرامة مالية، وفي حال تكرار الشكاوى قد يتم الوصول إلى إيقاف القيد التأديبي.

وأضاف خبير اللوائح أن وجود شكوى رابعة جديدة قد يؤدي إلى توقيع عقوبة إيقاف قيد تأديبي على الزمالك، موضحًا أن الأمر لا يتعلق فقط بالقضايا الحالية ولكن أيضًا بمدى الالتزام بالاتفاقات والتسويات.

وأشار إلى أنه على سبيل المثال، في حال قيام الزمالك بجدولة وتسوية مستحقات الفلسطيني عمر فرج، ثم عدم الالتزام بهذه الجدولة وقيام اللاعب بتقديم شكوى جديدة، فقد يتسبب ذلك في فتح ملف عقوبة إيقاف قيد تأديبي جديد على النادي.

وأكد العماير أن الزمالك مطالب بالحذر خلال الفترة المقبلة والالتزام الكامل بأي اتفاقات يتم التوصل إليها، لتجنب العودة إلى دائرة العقوبات من جديد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" النبأ "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??