بالبلدي: محافظ الطائف يقلّد عددًا من منسوبي شرطة المحافظة رتبهم الجديدة

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قلّد محافظ الطائف الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز، بحضور مدير شرطة محافظة الطائف العميد ضيف الله بن غمّيض، عددًا من الضباط من منسوبي شرطة المحافظة رتبهم الجديدة، وذلك بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيتهم.


وهنأ الأمير فواز بن سلطان الضباط المترقين بهذه المناسبة، سائلًا الله تعالى لهم التوفيق والسداد في أداء مهماتهم، وأن تكون الترقية حافزًا لبذل مزيد من العطاء والتميز في خدمة الدين ثم الملك والوطن، والإسهام في تعزيز الأمن وحفظ الممتلكات وخدمة المجتمع.


وشملت الترقيات العميد عبدالله الزهراني، والعميد عايض العصيمي، والعميد عادل الغامدي، والعميد نايف الثمالي، والعميد عبدالله الزهراني، والعميد علي الصخيري، والعميد عادل القرشي، والعميد عبدالله الجعيد، والعميد مشاري العبيكان، والعميد عدنان الغامدي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" جريدة عكاظ "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??