بالبلدي : بنك أبوظبي الأول مصر يعقد مؤتمره القيادي ربع السنوي بمشاركة وزير المالية

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

05:59 م - الخميس 25 يونيو 2026

0

استضاف بنك أبوظبي الأول مصر مؤتمره القيادي ربع السنوي، بمشاركة قيادات البنك، وذلك في إطار تعزيز التوافق حول الأولويات الاستراتيجية، واستعراض الأداء، ومناقشة توجهات العمل خلال المرحلة المقبلة.

 

وشهد المؤتمر مشاركة أحمد كجوك، وزير المالية، الذي استعرض رؤيته حول المشهد الاقتصادي في مصر، مسلطًا الضوء على الدور المتنامي للقطاع المالي في دعم النمو الاقتصادي، بما أسهم في إثراء النقاشات وتبادل الخبرات والمعرفة بين المشاركين.

 

كما ألقى أحمد عيسى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، كلمة استعرض خلالها أبرز مؤشرات أداء البنك خلال الفترة الماضية، وأهم الإنجازات التي حققها، إلى جانب ملامح الاستراتيجية المستقبلية للبنك وخططه لمواصلة النمو وتعزيز مكانته في السوق المصرفية المصرية.

 

ويأتي انعقاد المؤتمر في إطار حرص بنك أبوظبي الأول مصر على ترسيخ ثقافة التعاون بين قياداته، وتعزيز المواءمة بين مختلف قطاعات العمل، بما يدعم تنفيذ خططه الاستراتيجية وتحقيق أهدافه المستقبلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??