بالبلدي : حبس صاحب واقعة "حمارة القليوبية" عامًا بتهمة التعدي على حيوان

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت المحكمة المختصة بحبس المتهم في واقعة التعدي على "حمارة القليوبية" لمدة عام، وذلك بعد إدانته في القضية التي أثارت اهتمامًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وجاء الحكم على خلفية اتهام المتهم بالتعدي على الحيوان، حيث باشرت الجهات المختصة التحقيق في الواقعة عقب تداول مقاطع مصورة وثقت الاعتداء، ما دفع الأجهزة المعنية إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت الأجهزة الأمنية كشفت ملابسات مقطع فيديو صادم جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، يوثق قيام أحد الأشخاص بالتعدي على حمار داخل قطعة أرض بمحافظة القليوبية؛ حيث أسفرت التحريات المكثفة وفحص مقطع الفيديو عن تحديد هوية المتهم وإلقاء القبض عليه بنجاح.

وبمواجهة المتهم وفحص حالته، تبين أنه عاطل عن العمل ويعاني من اضطرابات نفسية حادة وسلوكيات غير متزنة مشهود بها بين أهالي منطقته، وبناء عليه اتخذت الجهات المختصة كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، مع التنسيق الفوري لنقله وإيداعه داخل إحدى المصحات النفسية المتخصصة لتلقي الرعاية والعلاج المناسبين

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??