بالبلدي : محمد وهبي عن مباراة هايتي: المغرب سيواجه منتخبًا ليس لديه ما يخسره

btolat 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady تحدث محمد وهبي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن مواجهة هايتي المقرر انطلاقها بعد قليل، ضمن منافسات كأس العالم 2026.

وقال محمد وهبي عبر قناة بي إن سبورتس: "هدفنا أن نفوز بالمباراة، ونحترم الخصم كما فعلنا أمام البرازيل واسكتلندا وسنخوض اللقاء بنفس الروح والرغبة في تحقيق الانتصار وتسجيل الأهداف".

طالع.. تشكيل منتخب المغرب أمام هايتي في كأس العالم 2026

وأكمل: "هدفنا هو إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة، لذلك يجب أن نقدم مباراة كبيرة ومستوى جيدًا كما فعلنا في أول مباراتين، وأن ننهي مرحلة المجموعات بأفضل صورة ممكنة".

وأكمل: "أتوقع مواجهة فريقًا متحررًا من الضغوط، فقد خرج من البطولة ولم يعد لديه ما يخسره، كما أنه يسعى لتحقيق فوزه الأول".

وأتم: "أتوقع منهم تقديم مباراة كبيرة، لأنهم سيهاجمون ويرغبون في التسجيل، وأعتقد أنها ستكون مباراة قوية وممتعة بالنسبة للجماهير".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" btolat "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??