رسميًا.. برشلونة يحسم صفقة حمزة عبد الكريم ويوقع معه حتى 2029

جريدة الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن تفعيل بند شراء المهاجم المصري حمزة عبد الكريم من نادي الأهلي، ليصبح لاعبًا في صفوف الفريق بشكل نهائي، مع توقيعه عقدًا يمتد لثلاثة مواسم قادمة حتى 30 يونيو 2029.

وأوضح النادي الكتالوني أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا سيواصل مسيرته مع برشلونة بعد فترة إعارة ناجحة أو انتقال مؤقت، حيث تم حسم الصفقة بشكل رسمي مع النادي المصري.

ويخوض عبد الكريم حاليًا منافسات كأس العالم رفقة منتخب مصر، حيث شارك في مباراتين أمام بلجيكا ونيوزيلندا، وواصل لفت الأنظار بأدائه مع المنتخب الوطني.

وكان اللاعب قد انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وبدأ مشواره مع الفريق بعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية، قبل أن يشارك مع فريق الشباب “Juvenil A” ويقدم مستويات لافتة منذ ظهوره الأول.

وسجل عبد الكريم هدفًا في أول مباراة له أمام هويسكا التي انتهت بالتعادل 2-2، قبل أن يواصل تألقه بتسجيل 6 أهداف في 11 مباراة بالدوري، من بينها هاتريك مميز في الفوز الكبير على مونتكارلو بنتيجة 9-0، وهو اللقاء الذي حسم فيه الفريق لقب دوري الدرجة الممتازة.

كما شارك أيضًا في مباراتين ضمن بطولة كأس الملك، والتي وصل فيها برشلونة إلى المباراة النهائية، ليؤكد اللاعب الشاب قدراته الهجومية ويعزز ثقة الجهاز الفني في مستقبله داخل النادي الكتالوني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" جريدة الزمان "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??