تقدم الدكتور محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، بخالص التهاني وأطيب الأمنيات لأبنائه وبناته طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمناسبة نجاحهم وتفوقهم في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026.
وأكد وكيل الوزارة أن النجاح ثمرة الجهد والمثابرة، موجهًا الشكر والتقدير لأولياء الأمور على ما بذلوه من دعم ومساندة لأبنائهم طوال العام الدراسي، كما أشاد بجهود المعلمين والإدارات المدرسية والعاملين بقطاع التعليم الذين أسهموا في تحقيق هذا النجاح.
وأعرب «الفولي» عن تمنياته للطلاب بمزيد من التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية المقبلة، داعيًا إياهم إلى مواصلة الاجتهاد والعمل الجاد لتحقيق طموحاتهم وخدمة وطنهم.
كما أكد أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بالتعليم باعتباره الركيزة الأساسية لبناء الإنسان وصناعة المستقبل، متمنيًا لجميع الطلاب دوام النجاح والتوفيق في مسيرتهم التعليمية.
أوائل الشهادة الإعدادية ببني سويف:
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" كشكول "


















0 تعليق