بالبلدي : الزمالك ينجح في حل أزمة لاعبه السابق

btolat 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك من حل قضية جديدة من القضايا المتراكمة على النادي والتي تسببت في إيقاف قيد الفريق وعدم القدرة على إبرام صفقات جديدة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد أعلن في وقت سابق عن إيقاف قيد الزمالك لوجود 18 قضية سابقة تخص لاعبين ومدربين سبق لهم العمل في نادي الزمالك.

طالع.. وكيله: سيف الجزيري مصدوم وحالته النفسية سيئة بسبب تصرف إدارة الزمالك

​ونجح مسؤولو نادي الزمالك في إنهاء أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، وذلك ضمن جهود القلعة البيضاء لتسوية القضايا المرفوعة ضد النادي لإنهاء الأزمات المختلفة المتعلقة بالقضايا.

وقام نادي الزمالك بسداد قسط من المستحقات المتأخرة للاعب، وفقاً للاتفاق المبرم بين الطرفين، في خطوة مهمة نحو غلق الملف بشكل نهائي.

ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم، برفع القضية الخاصة بسامسون أكينيولا من قائمة القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" btolat "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??