بالبلدي : مدرب النمسا بعد الخسارة أمام الأرجنتين: حدث ما خططنا له.. وميسي في مستوى مختلف

btolat 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady عبر رالف رانجنيك مدرب النمسا عن رضاه على الرغم من الهزيمة أمام الأرجنتين بثنائية نظيفة، في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2026.

وأشاد رانجنيك بشجاعة والتزام فريقه ضد بطل العالم واعترف أنه كان يرغب برؤية نزعة هجومية أكبر في اللحظات الحاسمة.

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "Tribuna" العالمية: "كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل، لكننا قدمنا الأداء الذي خططنا له، فقد اتسم بالشجاعة والجرأة".

اقرأ أيضاً.. فيديو | ماذا فعل يورجن كلوب مع ميسي بعد فوز الأرجنتين على النمسا؟

وأضاف :"كنت أود رؤية مزيد من الشجاعة في موقف أو موقفين، وربما تسديدة أو اثنتين من مسافة بعيدة، وهو أمر كان ممكناً بالتأكيد خاصة في الشوط الأول".

وأكمل :"كانت الطريقة التي أصبحت بها النتيجة 2-0 من تلك الهجمة المرتدة مخيبة للآمال للغاية لكن بشكل عام كان أداءنا جيدًا".

وختم رانجنيك عن ميسي: "شاهدنا ذلك الذي يبلغ 19 عاماً وكان قادراً على تسجيل هدفين وسجل هاتريك في أول لقاء، هو يقدم عرضًا وفي مستوى مختلف عن البقية، هذا هو ميسي ولا يحتاج الكثير من الحالات لتسجيل هدفين وحسم اللقاء".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" btolat "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??