05:05 م - الإثنين 22 يونيو 2026
0
واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين، حيث تمكن قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من ضبط شخصين بمحافظة المنيا لاتهامهما بالاستيلاء على أموال عملاء البنوك بطرق احتيالية.
وكشفت التحريات أن المتهمين، المقيمين بدائرة مركز شرطة العدوة بمحافظة المنيا، كانا ينتحلان صفة موظفي خدمة عملاء بعدد من البنوك، ويتواصلان مع المواطنين بزعم تحديث بياناتهم البنكية أو مساعدتهم في الحصول على قروض، قبل أن يتحصلا على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم ويستخدماها في الاستيلاء على مبالغ مالية من حساباتهم.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وعُثر بحوزتهما على 4 هواتف محمولة تبين بفحصها احتواؤها على أدلة تؤكد نشاطهما الإجرامي، بالإضافة إلى 8 شرائح هاتف محمول تابعة لشركات اتصالات مختلفة.
وبمواجهتهما، أقرا بارتكاب الوقائع المنسوبة إليهما، واعترفا بتنفيذ 7 وقائع احتيال بذات الأسلوب.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت الجهات المختصة مباشرة التحقيقات.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" بنكي "











0 تعليق