قضت محكمة جنايات الإسماعيلية، برئاسة المستشار محمد عبد السميع أبو الخير، وعضوية المستشارين مصطفى سعيد الخدل وعمر عاصم عجيلة، وبأمانة سر هيثم عمران، بمعاقبة المتهم "محمد. ع. "،37 عام خفير بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا لإدانته بمحاولة الاعتداء على طفلة فى مكان عمله بالإسماعيلية.
تفاصيل الواقعة واستدراج الطفلة المجنى عليها
بدأت الواقعة في 20 يناير 2026، عندما تلقت الاجهزة الامنية بالإسماعيلية، بلاغا من والد الطفلة المجنى عليها مفاده قيام المتهم بخطف واستدراج الطفلة المجنى عليها باستخدم أسلوبًا شيطانيًا لاستدراج الضحية بإيهامها بمنحها "بالون"، واقتادها إلى داخل محل عمله بعيدًا عن أعين المارة، قبل أن يشرع في الاعتداء عليها مستغلًا صغر سنها.
سقوط الذئب أمام الاجهزة الأمنية
قادت العناية الإلهية وشجاعة الطفلة إلى هروبها من مسرح الواقعة، وتم القبض عليه بمعرفة الأجهزة الأمنية لتكشف تفاصيل الجريمة أمام النيابة العامة، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات وشهادة الشهود أقر بارتكابة الواقعة محل التحقيق.
حزمة من الادلة
واستندت المحكمة في حكمها إلى حزمة من الأدلة الدامغة، منها شهادة الشهود حيث تطابقت أقوال والد الطفلة مع شهادات ضباط الشرطة، لتؤكد تفاصيل الاستدراج، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة التي وثقت لحظة استدراج الطفلة إلى مكان عمله.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" كشكول "

















0 تعليق