أكد محمد باقر قاليباف منصب رئيس البرلمان الإيراني، خلال اتصال مع نظيره اللبناني، أن هدف بلاده يتمثل في إنهاء الحرب في لبنان، وعودة النازحين إلى بلداتهم، وانسحاب إسرائيل من الأراضي اللبنانية، مشددًا على أن طهران تتابع هذه الملفات بجدية.
وأوضح أن المحادثات التي عُقدت في سويسرا أسفرت عن الاتفاق على إنشاء وحدة لمراقبة النزاع بمشاركة كل من إيران والولايات المتحدة ولبنان، بهدف متابعة تنفيذ التفاهمات ومراقبة التطورات الميدانية.
وأضاف رئيس البرلمان الإيراني أن إنهاء الحرب والحفاظ على سيادة لبنان يشكلان جزءًا أساسيًا من البند الأول في مذكرة التفاهم، مؤكدًا أهمية الالتزام بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه لدعم الاستقرار في البلاد.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" النبأ "


















0 تعليق