حاول مريض نفسي إلقاء نفسه من عقار بمنطقة الهرم، عقب اتهامه بالتحرش بسيدة، وتم السيطرة عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.
تفاصيل الواقعة
تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا بمحاولة شخص إلقاء نفسه من عقار بمنطقة الهرم، انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن مريض نفسي حاول إلقاء نفسه من العقار الذي يقيم به، لاتهامه بالتحرش بسيدة.
السيطرة على المريض النفسي
تم السيطرة على المريض النفسي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" كشكول "


















0 تعليق