يعتمد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الفيوم، غدًا الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026، وذلك عقب الانتهاء من أعمال المراجعة النهائية ورصد وتجميع الدرجات داخل كنترولات الإدارات التعليمية بالمحافظة.
ومن المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم رسميًا فور اعتمادها، لتصبح متاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور عبر القنوات الرسمية المعتمدة، وسط حالة من الترقب بين آلاف الأسر بالمحافظة.
وشهدت أعمال التصحيح والمراجعة خلال الأيام الماضية متابعة مكثفة من مسؤولي مديرية التربية والتعليم بالفيوم، لضمان دقة النتائج ومنح كل طالب حقه كاملًا، تمهيدًا لإعلان نسب النجاح وأسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" كشكول "
















0 تعليق