تمكنت إدارة تموين العياط بمحافظة الجيزة من ضبط محطة غير مرخصة لتعبئة المياه، تقوم بتعبئة مياه فلاتر داخل زجاجات تحمل علامة تجارية غير مسجلة، وطرحها في الأسواق باعتبارها مياهًا معدنية، في مخالفة صريحة للقوانين المنظمة لتداول السلع.
يأتي ذلك في إطار الحملات الرقابية المكثفة التي تنفذها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة، لضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري وحماية المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتحت إشراف السيد بلاسي وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة.
وأسفرت الحملة عن التحفظ على 4000 زجاجة مياه سعة 600 مل، و1200 زجاجة سعة 1.5 لتر، كانت معدة للتداول قبل طرحها بالأسواق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
وفي سياق متصل، شنت الحملة برئاسة هند سعيد مدير إدارة تموين العياط، وبمشاركة عدد من مفتشي الرقابة، حملات موسعة أسفرت عن تحرير 23 محضرًا متنوعًا.
وشملت المحاضر 7 مخالفات نقص وزن بالمخابز البلدية، ومحضرًا لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و4 محاضر مراجعة أرصدة، ومحضر انتهاء من الإنتاج، ومحضر عدم نظافة أدوات الإنتاج، ومحضر عدم وجود قائمة بيانات، بالإضافة إلى محضرين لعدم إعطاء بون صرف للمواطنين.
كما تم تحرير محضر بيع أسطوانات بوتاجاز بأزيد من السعر، ومحضرين لغلق مستودعات بوتاجاز، ومحضرين لعدم الإعلان عن أسعار السلع، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفات.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" جريدة الزمان "

















0 تعليق