بالبلدي: جيهان زكى فى المنيا لافتتاح الملتقى الإقليمي الثالث والعشرين لأدباء وسط الصعيد

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل الدكتورة جيهان زكي، وزير الثقافة، جولاتها الميدانية بالمحافظات، حيث توجهت إلى محافظة المنيا، في زيارة تفقدية موسعة لعدد من المواقع الثقافية. 

ومن المقرر أن تفتتح وزير الثقافة، بحضور اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، فعاليات الملتقى الإقليمي الثالث والعشرين لأدباء وسط الصعيد، والذي ينطلق هذا العام تحت عنوان "الثقافة بين الهوية والتحولات الأدبية"، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الفنان هشام عطوة.

وتشمل جولة وزيرة الثقافة زيارة قصر ثقافة المنيا، وقصر ثقافة أبو قرقاص، وذلك لمتابعة البرامج الثقافية والفنية المقدمة، والوقوف على آليات تطوير الأداء ورفع كفاءة البنية التحتية لتلك المواقع بما يخدم أبناء المحافظة بالشكل الأمثل.

تأتي هذه التحركات امتدادًا لجهود الوزارة في كسر مركزية الخدمات الثقافية والوصول بها إلى القرى والنجوع، تحقيقًا لـ «العدالة الثقافية» كركيزة أساسية في رؤية الجمهورية الجديدة، وتجسيدًا للمستهدفات الإستراتيجية التي يسعى مشروع «الثقافة حياة» إلى تحقيقها على أرض الواقع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" النبأ "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??