belbalady كشفت تقارير صحفية موقف أشرف بن شرقي لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.
وانضم أشرف بن شرقي إلى صفوف النادي الأهلي خلال يناير 2025، وحقق لقب الدوري المصري والسوبر المحلي مع القلعة الحمراء بجانب المشاركة في كأس العالم للأندية.
وطبقًا لـ "راديو مارس المغرب"، أبدى أشرف بن شرقي رغبة قوية في مواصلة مسيرته مع النادي الأهلي، وطلب من الإدارة تمديد تعاقده ليشمل موسمًا رابعًا.
ويعكس طلب بن شرقي مدى اندماجه وارتياحه داخل جدران القلعة الحمراء، خاصة بعد التوافق التام بين اللاعب والنادي على تفعيل بند الموسم الثالث في عقده الحالي.
طالع أيضًا | نجم الأهلي يتلقى عرضًا سعوديًا ويقترب من الرحيل
وتأتي هذه الخطوة استكمالًا للاتفاق المبرم بين إدارة الأهلي واللاعب، حيث قرر مسؤولو النادي تفعيل بند التمديد للموسم الثالث.
وكان هذا البند خيارًا متاحًا في العقد الأصلي الذي وقعه بن شرقي عند انضمامه إلى الفريق في يناير 2025، لمدة موسم ونصف.
وجاء قرار تفعيل الموسم الثالث تتويجًا لرغبة الطرفين في استمرار التجربة، خاصة مع إصرار اللاعب على غلق الباب أمام أي عروض احترافية خارجية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" btolat "


















0 تعليق