بالبلدي : " زلطة": أي طالب يدخل لجنة الامتحان بهاتف محمول يتم رصده والوصول إليه خلال دقيقة واحدة

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تتعامل بشكل فوري مع أي محاولات للغش الإلكتروني داخل لجان الثانوية العامة، مشيرًا إلى أن أي طالب يتمكن من إدخال هاتف محمول أو وسيلة غش إلى اللجنة يتم رصده والتعامل معه على الفور.

وقال زلطة، خلال تصريحات تليفزيونية، إن منظومة المتابعة والرقابة داخل لجان الثانوية العامة تعمل لحظيًا، موضحًا أن «أي تحايل أو شك في وجود هاتف محمول أو سماعة إلكترونية داخل اللجنة يتم التأكد منه فورًا، ويتم الوصول إلى اللجنة وضبط الحالة خلال دقيقة واحدة».

وأضاف أن الوزارة تعتمد على شبكة متكاملة من فرق المتابعة الميدانية المنتشرة بالقرب من اللجان الامتحانية، إلى جانب منظومة مراقبة تشمل كاميرات وغرف عمليات مركزية وفرعية على مستوى الجمهورية، بما يضمن سرعة التدخل ورصد أي مخالفات.

وشدد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم على أن امتحانات الثانوية العامة تسير بصورة منضبطة، مؤكدًا أن الوزارة تتعامل بحسم مع أي محاولة للإخلال بقواعد الامتحانات أو تحقيق الغش الإلكتروني داخل اللجان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??