بالبلدي : محافظ بورسعيد يستقبل وفد من البنك الأهلي المصري لبحث أوجه التعاون المشترك

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

02:19 م - الثلاثاء 23 يونيو 2026

0

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم، وفد من البنك الأهلي المصري وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك .

وخلال اللقاء، رحب محافظ بورسعيد بوفد البنك الأهلي المصري مشيد بدور البنك في دعم خطط التنمية والمشاركة في العديد من المبادرات والمشروعات التنموية والمجتمعية التي تخدم المواطنين.

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون أن المحافظة تحرص على تعزيز التعاون مع المؤسسات الوطنية والقطاع المصرفي باعتباره شريك أساسي في دعم خطط التنمية وتحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه، أعرب وفد البنك الأهلي المصري عن تقديره للجهود التي تشهدها محافظة بورسعيد في مختلف المجالات، مؤكدين حرص البنك على استمرار التعاون ودعم المبادرات والمشروعات التي تسهم في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية الشاملة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??