بالبلدي : وزارة الداخلية تضبط متهم انتحل صفة موظف خدمة عملاء بأحد البنوك للاستيلاء على أموال المواطنين

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

02:26 م - الإثنين 22 يونيو 2026

0

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بمحافظة المنيا لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال انتحال صفة موظف خدمة عملاء بأحد البنوك، والاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم وسرقة أموالهم.

وكشفت تحريات قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، أن المتهم، والذي له معلومات جنائية سابقة، كان يتواصل مع المواطنين مدعيًا العمل بأحد البنوك، ويطالبهم بتحديث بياناتهم المصرفية أو يوهمهم بقدرته على مساعدتهم في الحصول على قروض ومنح ومساعدات مالية، ما مكنه من الحصول على بيانات بطاقاتهم البنكية والاستيلاء على أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم بدائرة مركز شرطة العدوة بمحافظة المنيا، وعُثر بحوزته على هاتف محمول، وبفحصه فنيًا تبين احتواؤه على أدلة تؤكد ممارسته للنشاط الإجرامي.

وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة، كما اعترف بتنفيذ 6 وقائع أخرى باستخدام الأسلوب الإجرامي ذاته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت الجهات المختصة مباشرة التحقيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??