belbalady.net أعلنت وزارة الدفاع السعودية أن قوات الدفاع الجوي تمكنت خلال الساعات الماضية من اعتراض وتدمير صاروخ من نوع «كروز» بنجاح، دون تسجيل أي أضرار أو خسائر.
وأوضح المتحدث باسم الوزارة أن عملية الاعتراض تمت بكفاءة عالية، في إطار الجهود المستمرة للتصدي لأي تهديدات تستهدف أمن المملكة.
وأكدت وزارة الدفاع جاهزية قواتها الكاملة للتعامل مع مختلف التحديات، مشددة على استمرارها في اتخاذ كل ما يلزم لحماية أراضي المملكة وضمان سلامة المواطنين والمقيمين.
قد يهمك أيضـــــــا :
وزارة الدفاع السعودية تعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيّرة فوق منطقة الرياض
اعتراض السعودية لـ6 طائرات مسيّرة في الشرقية وسط تصاعد التوترات الإقليمية
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" مصر اليوم "










0 تعليق