بالبلدي: أبوظبي تعلن السيطرة على حرائق في مصنع بروج للبتروكيماويات دون إصابات

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net أبوظبي - مصر اليوم

أعلنت الجهات المختصة في أبوظبي أنها تعاملت مع عدة حرائق اندلعت داخل مصنع بروج للبتروكيماويات، نتيجة سقوط شظايا عقب اعتراض ناجح نفذته أنظمة الدفاع الجوي. وأوضحت أن الفرق المعنية باشرت إجراءات السيطرة فور وقوع الحادث، حيث تم احتواء الحرائق والعمل على تأمين الموقع.

وأكدت أنه جرى تعليق العمليات في المصنع بشكل فوري إلى حين الانتهاء من تقييم حجم الأضرار والتأكد من سلامة المنشآت، مشيرة إلى أنه لم يتم تسجيل أي إصابات بشرية حتى لحظة إصدار البيان.

وأضافت أن الجهات المعنية تتابع تطورات الموقف بشكل مستمر، وسيتم الإعلان عن أي مستجدات حال توفرها. كما دعت الجمهور إلى الاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الدقيقة، وتجنب تداول الشائعات أو الأخبار غير الموثوقة.

قد يهمك أيضـــــــا :

سقوط شظايا صاروخية إيرانية بمنطقة المارينا في الإمارات

الإمارات تعلن سقوط شظايا في دبي إثر اعتراض جوي ناجح دون إصابات

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??